سؤال موجه لكل جميعاً ..... ارجو الاجابة

السلام عليكم
اريد ان أسألكم سؤال وارجو منكم الاجابة بكل صراحة
لو حدث وتعرفت على شخص على النت ووقعت في حبه واصبحت لا تستطيع
العيش من دونه وطبعاً حين تحب شخص لم تره ترسم له صورة في مخيلتك
ويحين وقت اللقاء
ولما تلتقي به تجده مختلف تماماً على الصورة التي رسمتها له يعني تجده عكس
ما كنت تتوقعه تماماً
ماذا تفعل ؟
هل تقطع علاقتك به؟ اوتتقبل شكله وترضى به كما هو؟

ارجو الاجابة بكل صراحة :d:d:d:d


from منتدى اللمة الجزائرية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.