صُُدفَة ..مشارََكتِِي في (مميَزُون)


كلنااا اخوة




والغََريبُُ جدآ انكََ تشْبِِهينََني حدَ الدهْشة ...
وتشآآركْْينني حتَى تلكََ العيونََ الذآبلة المنهََكة .. فيسآل الجميعُُ عن علآقتنََا؟
عن سر انتمآئي لك معتََقدين اننآآ اخوة ...
والجميلُ يآصديقة ااننا لسنََآ كذلك ..بل اكثرْ ؟
,
وصدآقتنا ليْست مجرد صدآقََة بل اعمقُُ واكْبر ..

والذي يربِطنااا ليسََ كاي ربآط مقدس..ليسََ شيئآ له عمرُُ
ومدة صلآحية ينْتَهك بعدهآآ بمُسمى اللاشيء....

اتذْكرين تلك الصدفَة شريكََتي..

علىََ اعتآآب نيسََآن بكذبآته المنمقََة ومشآآآعره المختلقََة
واعذآآره الوأهية ....
كنتْْ الصدق باجمل حلِله ..فدعوت اللهََ ان يمدني بالمزِِيد منك ..

وكآن لي الآمر ..

تضرعتٌٌ لله ان يطيلََ عمريْنآآ ..
وهآ انا ذي اليوم صديقتي اتنصل من كبريآآئي بعد الجرعآت الكبيرة
التي اخذتهااا
واقسمُُ انك الآجمل بي ..

وانك احدى الصدف الجمِِيلة القليلة التي انتشيت بهََآآ


لنْ العنََ بعد اليومَ بؤسي لآننا نتشآركه
لن العن حظي القليل ...
لن العنََ غيآبهم
لن العن شيئآ ابدآآ
وسآكتفي بدعوة للسمآآء ان يبقيك الله لي

فقبلك كنت بعض شتااات وهاا انا ذي اليوم بكاامل قواي .. بسببك...


تحياتي







from منتدى اللمة الجزائرية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.