اهلا وسهلا شاركوني

لبنات واش رايكم كل وحدة تقولنا كفاه منظمة وقتتها مع الدار والاولاد والزوج واش تدير في الاستراحة نتاعها هكذا ندو افكار من بعضنا بعض ونظمو. وقتنا .ونزيدو نتتثقفوا منكم حبيباتي


from منتدى اللمة الجزائرية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.