( حكييــم ستوري ) عنــدي مــا نقــولــك (1)


أحبتي أيها الأكارم
السلام عليكم
تلوح في سمائنا دوما نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة نترقب إضائتها بقلوب ولهانه
ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة فيستحقون و بكل فخر و شرف ذكرهم و شكرهم

لأنهم شرفونا أن يكونوا لنا اخوة و اصدقاء
و من حسن حظنا اننا في لمتنا المباركة
نمتلك خامات نادرة و مقامات عالية و نجوما برّاقة

فلكل مقام مقال و لكل مكان حرمة
و عندما يتحدث الامبراطور على الجميع السكون

فكل داخل لمتنا يتلمس تواجد مميز لأنسان مميز
صاحب ردود صريحة فصيحة
جـــاد جدا و غيور جدا
شهم و أبضاي

كريم أبن الأكارم متخلق و مثقف
صاحب واجب لا يتأخر في واجبه

مواضيعه تمس الواقع

قلبه مجروح
و هواه باحث عن الحب الحلال ليدفن حبا متقادما

حكيــــم ستــــــــــــــــــــــوري

عنـــــدي مـــــا نقـــولك

فأنت أخي و حبيب قلبي
و يشرفني أن تكون اخي



أخوك الامين محمد


from منتدى اللمة الجزائرية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.