تعقيب محير عليها وداني التخمام

السلام عليكم خاوتي ناس وأهل اللمة :d أنا هذاك الراجل الي محير على الطفلة وداه التخمام شفيتو عليا؟ تبارك الله عليكم
حبيت نشكركم على كل حال ونرد عليكم هكا بالعموم هي حبت واحد من قبل ومات هذا أمر عادي وعلاه تبقى بايرة كيما مات حبيبها السابق؟ هي مقتنعة بلي غلطت ومحال نخليها تزيد تخمم فيه واش أنا هنا راجل ولا بطلنا؟ أنا بكمالي ننسيها فكلش وش نقوللكم الطفلة ماقدرتش نقول عليها لالا لازم نقول عليها إيه هههه حتى تخيلت روحي أنا المخطوب لا حول ولا قوة إلا بالله
الخرجات الي خرجتهم خممت فيهم مليح وكيما قالي الأخ بقايا إنسان لازم أنا نسقمها بصح قبل كلش مالازمش نبقى نحكي معاها لازم نزربوا نخطبها و نعقد عليها وندير كلش
أدعولي بش ربي يهنينا وصلاة الإستخارة ماصليتش مي كيما قلتولي نبهتوني و دروك الحمد لله قلبي مفتوح ليها ربي يكتبلكم بنات الحلال لكل راجل فحل و صنديد و ربي يكتبلك وليد الحلال لكل بنت بايرة هههه لكل بنت فحلة وشاطرة و متربية
فالأخير نقوللكم تهلاو فروحكم وسمحولنا كش ماغلطنا فيكم و صافي بليزير كيما نشوف ولاد البلاد يبغولي الخير وينصحوني هكا تبارك الله عليكم
في أمان الله


from منتدى اللمة الجزائرية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.