نتوما كامل اشرار وانا اول وحدة فيكم اهليييييييييييين

سلام عليكم اهلا وسهلا بيكم
اييه يا جماعة انا شريرة حبيتو تعرفو علاه ارواحو نفهمكم
فالمسلسلات مسلسل 17485 حلقة واحنا نعانو هذي تفرق بين اللي يحبو بعضاهم عفايس وبومبات ومدافع ونستناو هذيك آخر حلقة اللي كامل نعرفوها يتزوجو فالتالي ياو ماشي هنا المشكل
المشكل فهذيك تجي فالتالي تعنق وتبكي وتقولهم سامحوني وروحو عيشو حياتكم وانا فرقت بيناتكم يا بنتي وعلاه فقعتينا مرارتنا وخسرت كامل هذوك الدراهم وذيك المافيا تكري فيهم وذوك الدموع وفالتالي عرفت روحك شريرة من الاول خربتيها كملي عليها
اييه وارواحو نخرجو من المسلسلات ونشوفو حياتنا
ياك جارة تاكلك تعس فيك وتهدر فيك وتقطع عليك الطريق ودير فيك اللي ما يندار وهو يلحق العيد وتجي بوس النفاق وتعنق وتبكي وتحصل فجارة اخرى حشرتها
اييه اما لافامي
يتقاتلو طبعا ارض ارض يتلاقاو البوس يقربع تقولو دربوكة وتعناق مح ومواح وبااح وهوما فالظهر دايرين ظل ايييييييه ويا حسراه لو تصرا موت تقطع روحها من الباب ويانا ويا انا عليلو مول الخانة وراح وخلانا وهي عليلو دارت رايها قطعت الطريق طلقاتو من مرتو حرشت عليه الجيران ونهار مات عليلو الخنونة والدموع والتنواح
يا ويلي يا انا يا مخلوقة علاه عليك من الاول قلبك كحل خليه كحل علاه تتنوفقي قدام الناس
انا شريرة والشر يقطر وقلبي كحل والناس عارفة علاه نجي نلعبها وعلى شكون
ايييه القباحة فينا كلنا ماكانش مرا عاقلة اقل شي عندها حق دافع على روحها امالا ما تلعبيهاش آنستي خاطيك ومرقدة عينيك وتاكلي فظفارك بلاش يا بنتي تلبسي القناع
والبارح اختنا فموضوع نصائح للمخطوبات قاتلك لازم تبيني لخطيبك انك عاقلة نووووووو اسمحيلي فرق بين اني قافزة ونعرف نهدر وصريحة وبين اني قبيحة ومش متربية كاين فرق كبير
التربية هي الاساس اما دافعي على روحك وتكوني صريحة انا عندي هذي ماشي قباحة واللي يحبني يحبني بخنونتي ماكان لاه نزوقلو

ونتوما رايكم من رايي او واش انا صراحة ما نسكتش وقبيحة فالحق ما نلحق حتى واحد واللي يحلقني يروح يخلص فلادوان فاتورة غالية بزاف
اليكم الخط يا اشرار اللمة




from منتدى اللمة الجزائرية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.