مشكلتي زوجي المشكله

لم اعد اعلم كيف اتعامل معه......
السلام عليكم انا متزوجه منذ 8 اشهر....وقد كن اعرف زوجي منذ ان اتخطبنا وقد طالت مده الخطبه 5 سنوات .....في تلك الفتره على حد علمي تعارفنا جيدا ....الى انه الان اصبح متغيرا.....لايهم.....المشكل انني اسكن مع عاىلته.ايضا لاباس انا قبلت بهذا ولكن اصبحت عندما اخطط لفعل شى تتدخل بي امه واخواته واخوته وحتى زوجات اخوته ....وهو مايقول والو يقلي برك اصنتي لهم وكانني متزوجه بيهم...والله القنطه تحكمني و نبات نبكي ....نحس كاني معندي حتى قيمه....وكي نحب نفرض روحي يهددي بالضرب....مره زوجه اخوه جات من دارها وتصرفت معايا بسوء والله شاهد انا متحملتش وطرت فيها بالهدره...قاتلي استناي مايجي....وهي راحت حرشت يماه وكي جا هدرت وقاتلو مرتك ماشي مربيه وفيها وفيها.....وهو محوسش يسقسيني راح يامن فيهم وبدا يبخص فيا ..سبقتني الدمعه ....وقالي تزيدي تعاوديها نطلقك....يضال يهدد فيا بالطلاق
يا خوتي قولولي واش ندير ....انا والله كرهت ومرات نخمم نقولي ايه طلقني وريح


from منتدى اللمة الجزائرية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.